ahla banat

احلا بنات


    حسد ونميمة في ستار اكاديمي , عدنان مختل عقليا ؟!

    شاطر

    حسد ونميمة في ستار اكاديمي , عدنان مختل عقليا ؟!

    مُساهمة  مغرورة بس معذورة في الجمعة فبراير 15, 2008 7:43 am

    وصلت رسالة مدونة من صديق قديم لعدنان من سوريا – كما يدعي , واسمه تامر , قال فيها .. انه يعتبر عدنان وهو صديق سابق له , مختل عقليا , وانه يتصرف بدون حدود ودون انضباط.


    وقال تامر الذي بعث برسالته الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما : " لا اعرف كيف قبلت الاكاديمية مشاركة عدنان في البرنامج , فهو لا يعرف الحدود , وهي يركض خلف الصبايا اينما كان , واكبر اثبات على ذلك بانه ما ان دخل الى الاكاديمية , حتى ارتبط باسماء المغربية عاطفيا , بعد ملاحقته اياها."
    واضاف في رسالته لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " عدنان مختل عقليا لديه خلل ما نعرفه .. هل رايتم وسمعتم كيف هزا والده امام الكاميرا وقال بان والده يهينه .. وكيف انه يعترف بانه يعشق الصبايا !! .. هل انسان عاقل يدلي بمثل هذه التصريحات؟"

    الى هنا رسالة تامر كما وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما حرفيا , وقد وصلت برفقة مجموعة الصور المنشورة في الخبر. وفي حال وصلنا اي تعقيب رسمي من عائلة عدنان حول رسالة تامر سوف نقوم بنشره.

    وبكل الاحوال نحن في موقع بانيت نعتبر كل المشاركين اخوة , وان عليهم الحفاظ اولا واخر على التقاليد العربية , وهو المنهج الذي ياخذهم الى النجاح الحقيقي , بالاضافة الى الموهبة الفنية.

    وان تامر (صديق قديم لعدنان- كما يدعي) لا يحق له التهجم على من كان صديقه في يوم من لايام , وبكل الاحوال لو كان لدى عدنان الموهبة الكافية فسوف يتمكن من تحقيق الانجاز المطلوب بتامر او بدونه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 10:47 am