ahla banat

احلا بنات


    سفير الكويت في البحرين: السيدة البحرينية التي اتصلت بسفارتنا قدمت استنتاجات عن امكانية استهدافنا نتيجة التطورات

    شاطر
    avatar
    مغرورة وافتخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 29/02/2008

    سفير الكويت في البحرين: السيدة البحرينية التي اتصلت بسفارتنا قدمت استنتاجات عن امكانية استهدافنا نتيجة التطورات

    مُساهمة  مغرورة وافتخر في الأحد مارس 02, 2008 11:15 am

    كتب - شوقي محمود:
    اوضح سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح حقيقة الاتصالات التي تبلغتها ثلاث سفارات خليجية لدى مملكة البحرين ووضعت في خانة المخططات التفجيرية التي تستهدف دول تلك السفارات على خلفية مواقفها من اغتيال عماد مغنية.
    وقال السفير الصباح ان البلاغ تلقته السفارة الكويتية قبل 5 ايام ومصدره سيدة بحرينية معروفة لدى السلطات المختصة, كونها ليست المرة الاولى التي تتصل فيها بسفارات خارجية, حيث سبق ان اتصلت العام الماضي بعدد من السفارات لابداء تحليلات تخلص بنتيجتها الى استنتاجات خاصة ببعض الامور.
    اضاف: لقد حاولت السيدة البحرينية تقديم اخبار او معلومات عن امكانية تعرض مصالح بعض الدول الخليجية لتهديدات نظرا للاوضاع بصفة عامة وليس لمجرد مقتل عماد مغنية بالذات.
    وحول ما اذا كان تم اعتبار كلام السيدة البحرينية بمثابة تهديد او ايحاء بالاعتداء, وما اذا تم اخلاء السفارة في المنامة بناء لذلك قال السفير الصباح ان ما ذكرته السيدة في اتصالها الهاتفي ليس تهديدا وانما عبارة عن تحليلات خاصة بها وبالتالي لم نقم باخلاء السفارة التي استمر العمل فيها كالمعتاد, وقد ابلغنا على الفور السلطات البحرينية المختصة بما جرى حيث قامت تلك السلطات بتعقب مصدر الاتصال والتعرف على السيدة المتصلة واخضاعها للتحقيق لمعرفة حقيقة دوافعها وقد تم الافراج عنها لاحقا.
    وفيما شكر السفير الكويتي السلطات البحرينية لاسيما وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد آل خليفة ووزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على سرعة التعامل مع الحادث ومتابعة مجرياته فقد رفض السفير عزام الخوض في تفاصيل هوية وانتماء السيدة البحرينية لافتا الى ان كل المعلومات بشأنها هي في عهدة السلطات البحرينية.
    avatar
    candy girl
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 202
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008

    رد: سفير الكويت في البحرين: السيدة البحرينية التي اتصلت بسفارتنا قدمت استنتاجات عن امكانية استهدافنا نتيجة التطورات

    مُساهمة  candy girl في الأربعاء مارس 05, 2008 11:29 am

    مشكوره Smile

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 7:05 am