ahla banat

احلا بنات


    قبله عدنان تثير الضجه

    شاطر

    قبله عدنان تثير الضجه

    مُساهمة  مغرورة بس معذورة في الإثنين مارس 03, 2008 7:10 am

    [size=18]ما الذي يجري في اروقة الاكاديمية ؟ وما الهدف من كل هذا؟ هل هو الربح المادي ام لفت انظار الجمهور العربي. ام ماذا؟ لماذا كثرت قصص العشق والغرام في الاكاديمية ؟ ..

    ولماذا بدا الطلاب وكانهم يعيشون عيشة زوجية كاملة تحت سقف واحد؟ لماذ يتجاهل الطلاب وكذلك ادارة الاكاديمية ان هدف البرنامج هو تخريج هواة في مجال الفن وليس تخريج ازواج وعلاقات حب؟ لماذا هذا التدهور الحاصل في الاكاديمية؟ الصحافة العربية والاعلام العربي بكافة وسائله يشن حملة هجوم مستمرة ولم يسبق لها مثيل على الموسم الخامس من ستاراكاديمي ويصفه بانه الموسم الاكثر اثارة واغراء من باقي المواسم الماضية.

    ففيه كثرت قصص الحب وبتنا نشاهد ونسمع في اليوميات فقط عن علاقات الحب والخلافات المستمرة بين الطلاب, عدنان يطلب الزواج من اسماء, زاهر يحاول معرفة شعور امل بوشوشا من ناحيته لانه مغرم بها, ضياء عاشقة لسعد, وميرهان تحلم بمصطفى ونظراتها تلحقان به, محمد قويدر هو الاخر يبحث عن صديقة, وهكذا دواليك...
    الى اين سنصل مع نهاية البرنامج.. الشغل الشاغل للصحافة هذه الايام هي القبلة التي اعطاها عدنان لاسماء , واين؟ في رقبتها, بعدما فازت بالبرايم الاخير وامام ملايين المشاهدين فقد ركض عليها واحتضنها بشكل مستفز وقام بتقبيلها على رقبتها وكانه مصاص دماء, وظهرت علامات القبلة على رقبتها.. فهل يصح هذا واين مراعاة من يشاهد هذا البرنامج من الجمهور العربي؟! والسؤال هل تحولت الاكاديمية الى فيلم اغراء استفزازي , هدفه الربح المادي وضمان استمراريته في ظل الكبت الذي يعاني منه المجتمع العربي ؟!
    -----------------------------------------

    مع تحياتي
    مغرورة بس معذورة..........


    _________________
    avatar
    عاشقة الروح
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 174
    تاريخ التسجيل : 21/02/2008
    العمر : 24

    رد: قبله عدنان تثير الضجه

    مُساهمة  عاشقة الروح في الإثنين مايو 19, 2008 9:45 am

    وع ما احبه يلوع الجبد

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 2:22 pm