ahla banat

احلا بنات


    .: كن على طبيعتك تعش سعيداً :.

    شاطر

    ملاك الحب
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 15/02/2008

    .: كن على طبيعتك تعش سعيداً :.

    مُساهمة  ملاك الحب في الخميس مارس 27, 2008 3:20 am

    انسانٌ محطّم لا يزال يبحث عن ذاته وعن حب الناسِ لــه
    وفي أحد الأيام أعطى صديقه مغلّف وطلب منه أن يفتحه قبل ساعه من موعد اللقاء المتفق عليه بينهما .
    وكان اللقاء في عمارةٍ كبيرة وعندما وصل الصديق وجدَ الناس متجمعين في الأسفل ..
    ذهبَ ليلقي نظرة فوجد صديقه المحطّم ميتاً هناك
    ( انتحر ) عندها صفّق الصديق بقوه وعندما نظرَ له الناس قال لهم : لقد حقق هدفه أخيراً
    أراد أن يجعل الناس جموعاً من حوله وكان له ما تمنّى :



    كتوضيح للفكرةِ فقط : كُن على طبيعتك حتى لا تصل إلى حالة يُرثــى لها يوماً ما
    للبائس : كُف عن كتم مشاعركَ الحزينة وأظهرها للناس علَّكَ تجد عندهم حلاّ للفقير : كُف عن تصنّع الغنى أمام الناس فتخدعكَ المظاهر وعندها تجد الديون
    مُحيطةً بكَ من كل جانب .
    للغني : كُف عن التباهــي بكمالك أمام الناس وأظهر لهم الإنسان الذي بداخلك
    ولا تكن كـ من يُقال عنهم " الشيفه شيفه والمعاني ضعيفه "للحزين : كُف رسم عن الابتسامة المزيّفه على وجهك وصارح الآخرين بهمومــك


    كثيرون هم أولئكَ الذين يعيشون حياتهم وِفقَ المثل القائل :
    " من خارج هالله هالله ومن داخل يعلم الله "
    يقتلون انفسهم لأجــــل المظاهر
    يسرقون ... يتجبرون .. يبطشون .. يضحكون .. يتمردون .. يتصنعون
    القوّة أمام الآخرين ويخفون الضعف الذي يملؤهم حقيقةً .



    ختامـــــاً :

    - كُن على طبيعتك تعش سعيداً
    - حاول تغيير الواقع ان لزمَ الأمر ولكن اترك أعماقكَ نظيفة كما هي
    - لا تحاول العبث بأحاسيسك لأي سبب وكن ببساطتك الأصدق والأفضل
    - كُن أمام الناس كـ صفحة الماء خالية من الشوائب بافعالك الصادقة
    avatar
    i love you
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 20/03/2008

    رد: .: كن على طبيعتك تعش سعيداً :.

    مُساهمة  i love you في الجمعة مارس 28, 2008 2:23 am

    تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي قلبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ملاك الحب
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 15/02/2008

    رد: .: كن على طبيعتك تعش سعيداً :.

    مُساهمة  ملاك الحب في الجمعة مارس 28, 2008 11:46 am

    مشكووووووووووووووووورة عمري ع الرد الحلووو




    يسلموووووووووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 10:38 am