ahla banat

احلا بنات


    قصصصصصصصه حزينه

    شاطر
    avatar
    candy girl
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 202
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008

    قصصصصصصصه حزينه

    مُساهمة  candy girl في الأحد مايو 18, 2008 12:38 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كنا، هي وأنا نجلس لوحدنا جنباً إلى جنب على شاطىء البحر نراقب غروب الشمس وقت الأصيل . ما أروع الطبيعة و ما أجمل تلك اللحظات الرومانسية ، وضعت ذراعي على كتفها بينما ألقت هي برأسها على كتفي. كنا نتجاذب أطراف الحديث ونتبادل الأفكار في أمور الحياة وتصرفات بعض الناس الغريبة واهتمامهم بخصوصيات غيرهم وكيف أنهم يتابعونها وكأنهم يتابعون أموراً هامة تتعلق بحياتهم ، فعلى النت مثلاً ، تجد البعض لا يدخل إلا من أجل أن يعرف ماذا رد فلان على فلان وكيف ردت فلانه على فلان .. ثم يبدأ بوضع تصورات غالباً ما تكون خاطئة ويبني عليها القصص والتهيؤات في أمور لا تخصه متناسياً المثل القائل ( من راقب الناس مات هماً ) .. كنا نضحك تارة ونقبّل بعض تارة أخرى .

    ثم تحول الكلام الى تبادل المشاعر والأحاسيس وكيف أنها كانت ولازالت معجبة بي و تحبني ولم يكن لديها القدرة على مكاشفتي بذلك ، فراحت كغيرها من بنات جنسها تحبس مشاعرها و أحاسيسها في صدرها الصغير حتى ينفجر ، متناسية أنه ليس عيباً أن تصرح الفتاة بإعجابها بأي شخص فهذا إنما يزيدها إحتراماً وتقديراً في عين ( الرجل ) فيما لو اختارت فعلاً رجل وليس ( مراهق ) !! .. راحت ترسم على راحت يدي كلمة ( أحبك ) .. ورحت أقبل جبينها وثغرها لأقول لها أن حبي لكِ أكبر و أعمق يا فتاتي الحبيبة .. كل كلمة نطقت بها، بل وكل حرف من حروف عباراتها الرقيقة الصادقة كانت تنقش وتتشكل في قلبي مع كل مرة أحس فيها بصدرها يعلو و يهبط وهي تستنشق الهواء العليل من حولنا وكم تمنيت لو كنت ذلك الهواء الذي تستنشقه . وبينما هي تحادثني بصوتها الرقيق هبّت علينا نسمة هواء باردة من البحر تحمل معها مباركة الحب لنا ، وفجأة توقفت فتاتي عن الكلام وراحت تنظر إلى عينيّ . كنت أستطيع أن أقرأ عينيها بجدارة ، فقد كانت تقول لي : " أحس بالبرودة" ، ففتحت كلتا ذراعي وضممتها إليّ ضمة حب وشوق تبعث الدفء و الحنان والأمان لها ولي وأحسست بحرارة ولهيب قلبها تتعانق فوراً مع روحي الحالمة بينما أطلقت هي آهة شوق حملتني إلى آفاق الرومانسية.

    وبينما أنا أستمتع بكل تلك اللحظات الرائعة و اللمسات الرومانسية الرقيقة والملتهبة ، التي لا يمكن وصفها بآلآف الحروف ، سمعت صوتاً ينادي :

    -" محمد .. ماهي أولى خطوات معالجة الذبحة الصدرية ؟ " !!.

    الصوت كان صوت الأستاذ المحاضر ..

    والمكان كان قاعة المحاضرات بالجامعة !!

    فلم يكن هناك شاطىء ولا بحر ولا غروب ولا فتاة ، ولا شي .. لاشيء !!!!

    ولأنني كنت مندهشاً ومتفاجئاً بالسؤال ، أدركت لحظتها فقط أنني قد صحوت لتوي من إحدى أحلامي الرومانسية النهارية !!!!!!
    avatar
    طز وكيفي
    عضو جديد
    عضو جديد

    المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 13/05/2008

    رد: قصصصصصصصه حزينه

    مُساهمة  طز وكيفي في الأحد مايو 18, 2008 12:41 pm

    بصيح وايد حزينه مشكوورة ونستني احب القصص الحزينه
    avatar
    سلام العشق
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 14/04/2008

    رد: قصصصصصصصه حزينه

    مُساهمة  سلام العشق في الإثنين يونيو 16, 2008 3:38 pm

    بليز لا تيبون قصص ههلون والله بصيح ههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 6:48 am