ahla banat

احلا بنات


    حزب العدالة المغربي يحارب اسماء من ستار اكاديمي 5

    شاطر

    حزب العدالة المغربي يحارب اسماء من ستار اكاديمي 5

    مُساهمة  مغرورة بس معذورة في السبت فبراير 23, 2008 8:40 am

    الدار البيضاء : العديد من الصحف المغربية اصبح كل حديثها عن الطالبة المغربية اسماء بسيط مما جعل حزب العدالة والتنمية وهو حزب بالمغرب معروف بالسلفية الجهادية لم يعد يرغب في مثل هذه الفضائح.
    كما ان الجمعيات الحقوقية لحقوق الطفل تدعمهم في الراي , لكون المغربية اسماء لا زالت طفلة لم تتجاوز بعد 16سنة وفي كل الدول العربية والاوربية ممنوع مشاركة الاطفال في برامج تسيء للطفولة وبكون المغربية ليست الا مراهقة مما جعل الطالب السوري القاطن بالكويت عدنان يلعب بمشاعرها , وبما انها لا زالت صغيرة استجابت لرغبته ولكن المسكينة لا تدري ان النار اشتعلت في المغرب وان جل المغاربة ان نزلت نوميني لن يصوتوا لها ولن يساندوها ككل المغاربيات السابقات كما ذكر التصريح .
    ويضيف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما المختص في ستار اكاديمي ان المشكلة تكمن عند عودة المراهقة للمغرب لان الكل كرهها كما ذكرت بعض المواقع الاخبارية والمنتديات ولم يعد يرغب بها لظنهم انها شوهت سمعة المغرب , وكما ذكرت بعض الصحف فانها ستشعل النار على اسماء فقط وليس على البرنامج وسيطالبون الادارة باعادة الفتاة لبلدها . وفي النهاية اسماء ما زالت في الاكاديمية , وهي كموهبة تعتبر من الافضل ولكن يبقى هناك من يؤيدها وهناك من لا .
    وبكل الاحوال نامل ان تتوازن الامور مع اسماء , لانها فعلا موهوبة وان تاخذ العبر , وهي رغم كل ما يقال فتاة طموحة وطيبة ولا يجب على احد ان يحكم على الفتاة المغربية من عين هامشية , غير موضوعية , فالمغرب بلد طيب ومتميز.

    scratch احسن تستاهل لازم محد يصوت لهاا عبالها داشة برنامج بيرفكت برايد
    خخخخخخخخخخخ


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:46 pm