ahla banat

احلا بنات


    ﬗ آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ

    شاطر

    ملاك الحب
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 15/02/2008

    ﬗ آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ

    مُساهمة  ملاك الحب في الأحد فبراير 24, 2008 8:57 am

    ,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,


    في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
    تتسلل في قلوب البعض .!!
    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
    يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )




    .,’,من تحت لين تحت .,’,.

    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

    وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

    ( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه

    ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مب ) متميز
    ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت)





    ".,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

    ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس

    ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع

    نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

    ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان

    يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )

    هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك

    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

    ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

    ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )




    .,’, افهمها يا شاطر.,’,

    اتعلم.!! انني انظر إليك

    ولكن ليس لانني معجبٍ بك

    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل

    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانته تحقد على الاخرين .

    اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل

    غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك

    وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيون الاخرين

    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى

    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

    ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )





    .,’,خربشات صغيره .,’,

    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه

    وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!

    من الجميل ان نرسم ( بسمة صغيره ) على وجوه الاخرين

    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ( ولتنعكس ) في

    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
    عن هذه ( السعاده ) ..!





    لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن )

    تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
    امام الاخرين ..

    فالأنسان مثل المرآه وانته ( تعكس صورتك ) للآخرين ..!اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
    لن تعيش بسعاده ما (دمتَ تحقد ) على الاخرين ..!!:


    مماتصفحت ..
    avatar
    candy girl
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 202
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008

    رد: ﬗ آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ

    مُساهمة  candy girl في الأربعاء مارس 12, 2008 2:33 pm

    مشكورة عمري Very Happy

    ملاك الحب
    عضو لامع
    عضو لامع

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 15/02/2008

    رد: ﬗ آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ

    مُساهمة  ملاك الحب في الخميس مارس 27, 2008 3:16 am

    العفووو قلبي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 10:39 am